مّنِتٌـــدُيُأَتٌ أِلٌحُبٌـــأَيِبٌ


✗ ┋ أَهٌلًأٌ وِسّهّلًأُ بّڳّ فٌيُ ┋ ✗ ✗ ┋ مّنّتِـدّيٌـأًتً أِلُحّبُـــــــــــــــــــأًيَبِ ┋ ✗
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبار وفاة الامير نايف بن عبد العزيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متغليه في عيون غالي
المدير العام

المدير  العام


عدد المساهمات : 135
المزاج المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: خبار وفاة الامير نايف بن عبد العزيز    الأحد يونيو 17, 2012 7:58 am




قطعت قناة الإخبارية السعودية أمس بثها الساعة 1.33 ظهرا لتنقل بيانا صادرا عن الديوان الملكي السعودي أعلن فيه نبأ وفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود. ثم استعرضت الإخبارية على مدى ساعات تاريخ الأمير الراحل مع لقطات ومشاهد من عدد من المناسبات التي شرفها بحضوره ومشاركته فيها.
وعلى الفور تناقلت وكالات الأنباء خبر المصاب الذي حل على أبناء المملكة بفقدان أحد أهم رجالاتها الذين وفر لهم الأمن والطمأنينة طوال 40 عاما هي فترة تسلمه لوزارة الداخلية.
وفي تمام الساعة 1.35 ظهرا بثت قناة الجزيرة نقلا عن الإخبارية السعودية نبأ وفاة الأمير نايف وعلق مراسلها عاصم الغامدي على الخبر أن الخبر تم تداوله قبل دقائق بعد صدوره عن الديوان الملكي ونشرته وكالة الأنباء السعودية، ثم توسعت الجزيرة في نشرتها التالية وتحدثت إلى الدكتور عبدالرزاق هاشم وهو ضابط سابق في وزارة الداخلية ويعمل مديرا لمكتب جمعية المتقاعدين السعوديين في جدة ـ كما تحدثت إلى عدد من المواطنين السعوديين الذين أثنوا على الأمير نايف بن عبدالعزيز واعتبروه رجل الأمن الأول الذي خسره العالم العربي والإسلامي، كما بثت الجزيرة لقطات مصورة من أحداث عاشها الأمير الراحل واستعرضت شيئا من تاريخه مركزة على نجاحه في تفكيك تنظيم القاعدة وهزيمته.
وانفردت قناة الميادين الحديثة، بتغطية واسعة حيث استعرضت مسيرته التاريخية، واستضافت عددا من رؤساء تحرير الصحف السعودية ومنهم رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد المالك ورئيس تحرير صحيفة المدينة الدكتور فهد عقران إلى جانب عدد من الإعلاميين السعوديين.
ومنذ أن أعلن نبأ الوفاة فرغت قنوات "إم بي سي" شاشاتها للحديث عن الفقيد الراحل مستضيفة عددا من الشخصيات الإعلامية والثقافية وكبار الموظفين السعوديين.
فيما توقفت عدد من القنوات الخليجية الحكومية والخاصة عن بث برامجها العادية وبدأت بث تلاوات من القرآن الكريم بعد ساعات من بث خبر الوفاة، ومنها دبي الأولى والفضائية العمانية وقناة أبوظبي، وقناتا البحرين العربية والإنجليزية والقناة القطرية الرسمية والقنوات الكويتية الرسمية وقناة الوطن الكويتية، وبعض القنوات اللبنانية عن البث وبدأت تبث مشاهد عن حياة الأمير نايف وتذيع أجزاء من تاريخه منذ بدأ تسلم المهمة وهو في العشرين من عمره حين تسلم إمارة مدينة الرياض.
كما استعرضت قناة العربية مشاهد من حياة الفقيد الراحل، واستضافت عددا من الوزراء والشخصيات المشهورة من خارج وداخل المملكة.
واستهلت عدد من القنوات العالمية التي بثت أمس خبر وفاة ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله بالتركيز على جهود الفقيد في دحض وتدمير تنظيم القاعدة الإرهابي في المملكة. وقالت كل من قناة "فوكس نيوز" و"سي إن إن" الأميركيتين إن الفقيد كان بمثابة "اليد الحديدية التي هشمت تنظيم القاعدة في السعودية"، وذلك بعد أحداث 11 سبتمبر.
أما القنوات الإذاعية العربية فاكتفى معظمها ببث النبأ، وبثت على مدار الساعة قراءة آيات من الذكر الحكيم.
وخصصت الكثير من القنوات ساعات بث طويلة لتغطية الحدث، بما فيها الكثير من القنوات الإذاعية السعودية عبر برنامج إذاعة الرياض والبرنامج الثاني، فيما بدأت الكثير من القنوات الإذاعية الخاصة على موجات "إف إم" مثل قنوات "ألف ألف" و"ميكس" و"يو" و"روتانا" و"إم بي سي" و"بانوراما" بثها بعد انتشار خبر وفاة الأمير نايف بتلاوة القرآن الكريم ثم خصصت ساعات طويلة لتغطية الحدث عبر استقبال تعازي المتصلين.
إلى ذلك، لم تتوقف بعض الفضائيات عن بث بعض برامجها المعتادة، لكنها حولت موضوعاتها إلى تناول خبر وفاة ولي العهد.
وواكبت قنوات إخبارية مثل "العربية" و"الجزيرة" الخبر طوال يوم أمس باستطلاع آراء الشارع السعودي عقب وفاة ولي العهد بالإضافة إلى استعراض ردود الأفعال الأولى للخبر، إضافة إلى تقارير تلفزيونية مطولة عن جهود الأمير نايف في الحفاظ على أمن المملكة طوال 40 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اروع احساس
نائبه المدير

نائبه  المدير
avatar

عدد المساهمات : 202
المزاج المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: خبار وفاة الامير نايف بن عبد العزيز    الأحد يونيو 17, 2012 2:48 pm

اللهم ارحمه يارب
واسكنه فسيح جناته
واجعله من اصحاب جنة الفردوس
يديكي الف عافيه يالغلا













متى يادنيا بلقاهم غلى قلبي الي
أهواهم الي راحو يادنيا بالا توديع
ماقساهم يادنيا قولي هما بخير
وسوي فيني مره خير رجيتك طمني قلبي
ذبحني من محداهم
قضيت أحلى سنين العمر معاهم كيف
ماهواهم احبهم واحلف بربي لو ينسوني ماانساهم
على بالك الوعد ببقى بمل في يوم والقاهم
حبايب قلبي واتمنى اقضي العمر وياهم متى يادنيا بلقاهم غلى قلبي الي
أهواهم الي راحو يادنيا بالا توديع.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبار وفاة الامير نايف بن عبد العزيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مّنِتٌـــدُيُأَتٌ أِلٌحُبٌـــأَيِبٌ :: ( - إقَسًــٱم ٱلحًبّــــــــــــٱيّبّ ، ٱلعٱمــۂ - ) :: ||أخـبــأر الحبـــــــــــــايب ~-
انتقل الى: